خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option

خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option

احصل على عوائد أسبوعية في IQ Option

انتهى أكتوبر جيدًا بالنسبة لي. على الرغم من انخفاض الأرباح بشكل طفيف في الأسبوعين الماضيين ، إلا أنني تمكنت من تحقيق مكاسب كل يوم. إجمالاً ، جلب لي شهر أكتوبر أرباحًا بلغت حوالي 1000 دولار أو نحو ذلك.

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية تحقيق أرباح مستمرة في IQ Option ، فهذا الدليل مناسب لك. هنا ستجد الإجابة على سؤالك. دعنا نذهب اليها!

يكافح العديد من المتداولين للتداول على منصة IQ Option. كيف يمكنني الحصول على ربح ثابت؟

الدور المهم للصبر

الصبر فضيلة. في بعض الأحيان يكون من الأفضل وضع تداولات أقل من التداول لمجرد وجودها. هناك أيام أدخل فيها 4 صفقات فقط. أو حتى أقل من ذلك. لأنك تحتاج إلى تحديد ظروف السوق المثالية قبل أن تتمكن من التفكير في وضع صفقة. ويمكنك تحديد السوق فقط عندما تقوم بتحليل الرسوم البيانية بصبر لساعات عديدة.

يجب أن يشمل التحليل استراتيجيتك. يجب أن تكون الظروف التي تبحث عنها مواتية بما يكفي لاستخدام استراتيجيتك. علاوة على ذلك ، لا يمكنك التبديل إلى سوق آخر فقط لأنه لا توجد حالة دخول جيدة في هذا السوق. التداول الناجح هو لعبة انتظار.

أعلم أن تداولاتي لديها فرص أفضل لتحقيق النجاح إذا انتظرت ظروف السوق المناسبة. هذه اللعبة تذكرني بالقناص الذي يحتاج إلى انتظار الظروف المناسبة من أجل الحصول على لقطة مثالية.

خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option
التاجر مثل القناص

أفضل المتداولين هم بالضبط مثل القناصين. ينتظرون بصبر الظروف المثالية قبل بدء التداول. سيكون من المفيد أن يكون لديك خطة تداول مخصصة. أوصي بإنشاء واحدة تكون مكملة لأهداف التداول الخاصة بك.

ستختلف الخطة بالنسبة للمتداول الذي يهدف إلى جني 100 دولار في اليوم وللمتداول الذي يريد ربح 50 دولارًا في اليوم. من أجل إعداد خطة تداول جيدة ، يجب عليك تضمين عنصرين رئيسيين. أحدهما يتعلق بمعاملاتك الشخصية والآخر يتعلق بالإدارة العامة لحساب IQ Option الخاص بك. الآن ، الجزء الذي يتعلق بمعاملاتك الفردية يتعلق بظروف السوق المطلوبة لدخول التجارة مثل:

  • مبلغ الاستثمار لصفقة واحدة
  • الأداة المالية التي تريد استخدامها
  • مدة التجارة
  • خطة إدارة رأس المال

العنصر الأخير المدرج هو أن خطة إدارة رأس المال يجب أن تتضمن:

  • مقدار المال الذي تريد كسبه في يوم واحد
  • عدد المعاملات التي تريد إجراؤها في يوم واحد
  • مقدار الأموال التي تريد جنيها من كل صفقة
  • مقدار رأس المال الذي ستحتاجه للوصول إلى هدف الربح اليومي
  • أقصى قدر من الخسائر المحتملة قبل إنهاء التداول في ذلك اليوم

بناء خطة التداول ليس بهذه الصعوبة. ما يلي بعد ذلك. أعني أن وجود خطة شيء ، لكن استخدامها والالتزام بها والعمل عليها هو الجزء الصعب. مجلة التداول هي صديقة لمتداول ناجح. يتتبع الصفقات وأسباب كل معاملة. يساعد على تحليل الأداء.

خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option
يجب عليك توثيق جميع تداولاتك

يعد الاحتفاظ بمجلة التداول الخاصة بك ذا قيمة كبيرة. المقالات على OlympTradeWiki.com مكتوبة من تجربتنا ولا يوجد شيء لم نجربه بأنفسنا. الآن ، من أجل جني أموال جيدة ، أشجعك على وضع المعرفة موضع التنفيذ. وبطبيعة الحال ، احتفظ بدفتر يوميات التداول.

كسب المال مع IQ Option

يمكنك تعلم الكثير من المتداولين المحترفين ، من أخطائهم ونجاحاتهم. يمكن أن تقصر طريقك إلى تكوين ثروة كتاجر. وهذا ما ستجده على موقع OlympTradeWiki.com.

لا تنس ، مع ذلك ، أنه لا يمكنك تحسين مهاراتك إلا من خلال الممارسة. لا توجد صيغة سحرية للنجاح. وهنا يأتي دور الحساب التجريبي لIQ Option. قبل الانتقال إلى حساب حقيقي ، جرب التداول على حساب تجريبي مجاني لبعض الوقت. لن يضمن ذلك النجاح ولكنه سيحسن فرصك.

بناء خطتك الشخصية في IQ Option

يمكنك كسب المال بثلاث طرق. واحد منهم هو التجارة وحدها. بهذه الطريقة تكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن نجاحك وفشلك. الأمر متروك لك في كيفية بناء وتنفيذ خطة التداول.

بدأت مغامرتي مع التداول في IQ Option بفتح حساب تجريبي مجاني. تدربت لمدة شهر تقريبًا. ثم شعرت بأنني مستعد تمامًا للانتقال إلى حساب IQ Option الحقيقي. أودعت 30 دولارًا أمريكيًا وكنت أهدف إلى تحقيق 2 دولار يوميًا.

إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، كنت سأربح 10 دولارات بحلول نهاية الأسبوع. لقد قررت إطارًا زمنيًا مدته 5 دقائق ومبلغ الاستثمار لا يزيد عن 1 دولار. وهذه القواعد التي أتبعها حتى يومنا هذا.

خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option
خطة التداول الخاصة بك هي مفتاح النجاح

ربما تتساءل ما هي الطريقتان الأخريان لكسب المال. حسنًا ، الثاني هو الدفع مقابل الإشارات.

بهذه الطريقة لن تضطر إلى قضاء ساعات في تحليل السوق لأن هناك أشخاصًا سيقومون بذلك نيابة عنك. ثم سيرسلون لك إشارات عند دخول التجارة. لكن تذكر أنهم لن يتحملوا مسؤولية الخسائر التي قد تتكبدها.

هناك أيضًا خيار لاستثمار الأموال مع مديري الصناديق.

ما يفعلونه هو المتاجرة باسمك ومشاركة الفوائد بعد ذلك. ولكن هناك مخاطرة كبيرة في ذلك. كانت هناك حالات عندما انهارت صناديق الاستثمار الكبيرة. علاوة على ذلك ، هناك حاجة إلى مبلغ ضخم من المال للبدء.

سأصوت بالتأكيد للخيار الأول. افعل ذلك بنفسك وتحمل المسؤولية الكاملة عن تداولاتك. لقد كنت في IQ Option منذ 4 أشهر ومكاسبي الشهرية تزدهر

أنا قادر على تحقيق ربح بسبب وجود خطة تداول شخصية جيدة واستخدام استراتيجيات مناسبة لإدارة الأموال. أنا متأكد من أنك ستستفيد من فعل الشيء نفسه.

خطة الكسب الأسبوعية على منصة IQ Option

مزيد من النصائح حول كيفية تحقيق أرباح مستدامة في IQ Option

يجب أن يكون مبلغ الاستثمار لكل صفقة 5٪ أو أقل من رصيد الحساب. يضع بعض المتداولين الكثير من المال في صفقة واحدة ، حتى 100٪ ، على أمل تحقيق عائد مرتفع. ولكن نظرًا لعدم وجود ضمانات في التداول ، فقد تكون هذه آخر صفقة يقومون بها.

علاوة على ذلك ، ما عليك سوى تنفيذ عدد قليل من المعاملات يوميًا. لا أدخل أكثر من 10 صفقات في يوم واحد. قد تعتقد أنه كلما زاد الربح ، زاد الربح. لكنها لا تعمل بالضرورة بهذه الطريقة. في الواقع ، ينتج عنه تعرض أكبر للمخاطر.

في كل مرة تريد فيها تقديم إستراتيجية جديدة ، توجه إلى حسابك التجريبي أولاً. مثل هذا ، سوف تتجنب بعض الخسائر.

اختر الإطار الزمني الذي يزيد عن دقيقة واحدة. يتم تحليل المخططات بسهولة أكبر عندما تقوم بمراقبتها لفترة أطول. وإذا كان تحليلك صحيحًا ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بتحقيق ربح.

هذه بعض النصائح الجيدة التي أقدمها لك والتي ستساعدك على تحقيق ربح ثابت في IQ Option. تريد أن تضيف شيئا؟ أو هل تود أن تخبرنا قصتك؟ قسم التعليقات الذي ستجده أدناه مخصص لذلك فقط!

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!