بطولات تداول IQ Option - تجمع جوائز يصل إلى 50،000 دولار

بطولات تداول IQ Option - تجمع جوائز يصل إلى 50،000 دولار
  • فترة المسابقة: ‫ غير محدود
  • الجوائز: ‫ مجموع جوائز يصل إلى 50000 دولار

بطولات IQ Option

يمكن لأي شخص قام بالتسجيل على منصة IQ Option المشاركة في البطولات. اقبل التحدي واربح جوائز لا تصدق كل شهر. عزز مهاراتك في دورات IQ Option ثم استخدم تجربتك مع الصفقات الحقيقية.

للمشاركة ، يحتاج المرء إلى الحصول على تذكرة دخول (تتراوح من 4 دولارات إلى 20 دولارًا اعتمادًا على مجموعة الجوائز) والانتظار حتى تبدأ الدورة.

يتم تزويد كل متداول بحساب دورة خاص بقيمة 10000 دولار. الشروط الأولية متساوية.

تُظهر لوحة المتصدرين للدورة مقدار المال الذي يمتلكه كل مشارك في حساب الدورة الخاص بهم بترتيب تنازلي. تُضاف جائزة البطولة إلى حسابك الحقيقي على شكل أموال حقيقية.

يُسمح لك بإعادة تعبئة حساب البطولة الخاص بك طوال الدورة بأكملها.

بطولات التداول قيد التقدم
بطولات تداول IQ Option - تجمع جوائز يصل إلى 50،000 دولار
بطولات التداول عبر الإنترنت القادمة
بطولات تداول IQ Option - تجمع جوائز يصل إلى 50،000 دولار

كيف يعمل؟

يحصل كل مشارك على حساب شخصي ملون باللون الأرجواني ؛ يحتوي كل حساب على مبلغ متساوٍ من المال. يمكن العثور على حساب الدورة بجوار الحساب الحقيقي ، بحيث يمكن للمشاركين التبديل بينهم بسهولة.

عندما يبدأ الوقت ، يحصل كل مشارك ، كما هو معلن في دورة معينة ، من 100 إلى 10000 دولار افتراضي تضاف إلى حسابه الافتراضي. ستحتاج إلى ذكائك عنك في كل خطوة.

الخيارات الثنائية فقط هي المتاحة للتداول أثناء البطولة ، ولكن هذه هي القاعدة الوحيدة المطبقة في وقت المنافسة. يمكن تداول أي أصول ، ويمكن تطبيق أي تقنيات استثمار ويمكن تعديل أي موارد متاحة.

فقط تذكر القاعدة الأساسية للتداول: يمكن فتح الصفقة بمبلغ 1 دولار كحد أدنى. الفائز هو الشخص الذي يحصل على أكبر دخل من المبلغ الأولي. عادة ، يتم تقسيم مجموع الجوائز بين عدة فائزين (من 5 إلى 30 شخصًا). يتم تحديد العدد النهائي للفائزين قبل البطولة.

على سبيل المثال ، يقسم "Weekend Treat" مجموعة الجوائز بين الخمسة الأوائل ، بينما تضم ​​دورة "Getting Interesting" 30 فائزًا.


ماذا يعني "Rebuy" في البطولة؟

تقدم بعض الدورات خيار إعادة الدفع. هذا يعني أنه يمكن للمشارك إضافة أموال إلى المبلغ الأولي للموارد الحقيقية.

على سبيل المثال ، إذا كانت دورة معينة تسمح بإجراء Rebuys والمبلغ الأولي 100 دولار افتراضي ، فيمكن للمشارك الضغط على زر "Rebuy" (بجوار الرصيد الحالي) ، ودفع 100 دولار إضافية ، والحصول على 200 دولار بدلاً من الأولي 100 دولار. يمكن للجميع استخدام هذا الخيار مرة واحدة فقط في بداية الدورة.

يمكن للمشارك أيضًا إعادة الشراء بشكل غير محدود أثناء البطولة ، ولكن فقط إذا كان مجموع الرصيد الحالي ودخل المراكز المفتوحة أقل من المبلغ الأولي. الحد الأدنى لسعر إعادة الشراء هو سعر تذكرة الدخول. إذا كانت دورة ذات دخول مجاني ، فإن تجديد الاشتراك يكلف 2. دولارًا أمريكيًا ، وستتم إضافة كل Rebuys إلى مجموعة الجوائز النهائية.

كيف يمكنني التحقق من مركز البطولة الخاص بي؟

قوس البطولة متاح منذ بداية البطولة. من المهم للغاية أن يتابع المشاركون موقعهم في المخطط. في أي وقت أثناء المسابقة ، يمكن للمشاركين معرفة ما إذا كانوا أعلى أو أدنى من الآخرين وبناءً على هذه المعلومات يمكنهم تحديد خطواتهم التالية.

ليس من الضروري التحقق من مركزك كل دقيقة عندما يتم تحديث الجدول ، حيث توجد بطولات مختلفة المدة: من 24 ساعة إلى عدة أشهر.

إذا شارك أحد المشاركين في دورة مدتها 24 ساعة ، يُنصح بالتحقق من النتائج مرة كل ساعة لاختيار الطريقة الصحيحة للمضي قدمًا. في بعض الأحيان ، يمكن تطبيق سياسات أكثر عدوانية ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الأكثر موثوقية أن نصل إلى الأرض لفترة من الوقت.

أثناء البطولات المطولة ، قد تؤدي المقارنة المتكررة إلى الانحراف. مهما اخترت القيام به ، يتم عرض الموضع في الرسم البياني دائمًا في الزاوية اليمنى العليا بجوار الرصيد الحالي لتسهيل فهم مكان وقوف الشخص.

يوصى بعدم القيام بحركات اندفاعية ، حيث تؤدي هذه الحركات عادة إلى الخسائر. من ناحية أخرى ، يجب على المستثمرين تحليل استراتيجيات المنافسين الآخرين وفهم طريقة تداولهم. من ناحية أخرى ، يجب ألا يسمح المشاركون لمنافسيهم بتحقيق مكاسب.

سيظهر الرسم البياني الذي يظهر القادة قبل بدء البطولة. هذا مجرد مثال على شكل الجدول الحقيقي ومقدار الأموال التي سيحصل عليها الفائزون. قبل البطولات ، يتم اختيار القادة بشكل عشوائي. بعد ساعة واحدة من البداية ، عندما يبدأ النظام في تحليل معاملات المشاركين ، سيتم تنظيم الجدول بشكل صحيح وسيتم فرز المتداولين حسب رصيد حساب الدورة.


كيف يمكنني الحصول على جائزة في البطولة؟

إذا كنت قد حصلت على أحد الأماكن الحائزة على جوائز ، فسيتم تحويل مبلغ الجائزة إلى حسابك الحقيقي. عادة ، يحدث هذا على الفور ، ولكن في حالات استثنائية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة واحدة. إذا لم تستلم الأموال في غضون ساعة واحدة ، فيرجى الاتصال بالدعم الفني وسيقومون بحل هذه المشكلة.

بمجرد استلامك للجائزة ، يمكنك تحويلها بأي طريقة تفضلها: Visa أو MasterCard أو Maestro أو e-wallets أو WebMoney أو Skrill أو Neteller أو Qiwi bank card أو استبدالها بعملة Bitcoins. كقاعدة عامة ، يتم ترتيب المعاملة في عدة ساعات ، ولكن يمكن أن يكون هناك تأخير بسبب إجراءات التحقق إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها شخص ما بذلك.

يتم تحديد مجموع الجوائز بشكل منفصل لكل بطولة ويتم الإعلان عنها مسبقًا. على سبيل المثال ، مجموع جوائز "عطلة نهاية الأسبوع" هو 1500 دولار بينما الفائزون في "الراتب في يوم" قد يحصلون على 3000 دولار. وفي نفس الوقت ، يحدث أن مجموع الجوائز الأولية يزيد بما يصل إلى 60 80٪ بسبب Rebuys المودعة من قبل المنافسين.

وفقًا لقواعد دورة "عطلة نهاية الأسبوع" ، يتم تقسيم مجموع الجوائز بالتساوي بين أفضل 5 ، ولكن في العديد من البطولات مثل "الراتب في يوم" على سبيل المثال ، يكون الربح أعلى بالنسبة للمركز الأول ويكون أقل في المركز التاسع.


ما هي الأصول التي يمكنني تداولها خلال البطولات؟

في دورات IQ Option ، يمكن للمرء التنافس مع المتداولين الآخرين باستخدام أي أصول من علامة التبويب "الخيارات". يتوفر أكثر من 50 خيارًا ثنائيًا: العملات وأزواج العملات ، والعملات المشفرة ، والخيارات الثنائية ، وأسهم الشركات الشهيرة ، والمعادن ، والمواد الخام ، وما إلى ذلك - يمكن للمتداول اختيار المجال الذي يجده مفضلاً ومحاولة كسب المال على ما هو أكثر قابلية للفهم بالنسبة لهم.

عند الاستثمار ، من المستحسن التحقق من الجدول الزمني للسوق. على سبيل المثال ، يتوفر زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني للتداول من الساعة 3 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً (بتوقيت جرينتش -3) بينما يتم تداول الأسهم من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

يرجى ملاحظة أن الأصول خارج البورصة (خارج البورصة) تؤدي إلى تحقيق أكبر ربح مثل وكذلك لأكبر الخسائر. يتم تنظيم سعر أصول OTC من قبل الوسطاء.

عند ترتيب صفقة ، يختار المتداولون فترات ومجموع استثماراتهم لأنفسهم. أيضًا ، يتمتع التجار بفرصة فتح العديد من الصفقات في وقت واحد. توفر منصة IQ Option جميع الأدوات والمؤشرات الرسومية اللازمة لتنفيذ أي قرار.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!